جيستال سمعان: حكم عقلك وضميرك وما تخليهم يغشوك مرة تانية لتعطيهم صوتك.

التصويت بحقد ونكايات وصل هالمنظومة الفاسدة يللي نهبت البلد وافقرت الشعب وحولت المؤسسات لمحميات طائفية وحزبية.

ومثال كبير على هذه المحميات، هو مهاجمة المرشحين التغييريين، الذين يهددون وجود زعيم المنطقة، الذي دمر، وأفقر، وجوّع أبناء منطقته، وهجّرهم وفجّرهم، وحرم أبنائهم من رغيف الخبز، وحرمهم من عملهم.

جيستال سمعان مرشحة لبنانية تغييرية مستقلة، حافظت على مبادئ ثورة ١٧ تشرين، وطالبت بحمل وجع الناس والدفاع عن حقوقهم، لتكون صوت اللبناني في كل لبنان، وليس مكان ترشّحها فقط، فقوبلت بالهجوم الوسخ، من جواري زعيم المنطقة وجيشه الالكتروني، لأن المثل يقول، ان العبد يحب جلاده.

كل الدعم لك جيستال سمعان من كوادر المؤتمر الوطني للإنقاذ، لك ولأمثالك من المرشحين التغييرين الأوفياء للبنان وللبنانيين الشرفاء.

حكم عقلك وضميرك وما تخليهم يغشوك مرة تانية لتعطيهم صوتك.

الخطيئة الكبرى إنك ترجع تنتخبهن، هني ذاتن.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى